> -->
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بوقالات مكتوبة بوقالات حسب شهر ميلادك

 


#بوقالات مكتوبة من 1 الى 12 بوقالات حسب شهر ميلادك:  




سم الله بديت وعلى النبي صليت ..وليكم هدا لكلام. نويت.. 

#بوقالات من 1 الى 12

#جانفي

فالك يقول… نتي وردة  في يد  مولاها.. ياريت من كانت مكتوبوا وداها.. غرسها فقلبوا ويدا عطشت بدموا سقاها.. ومرتوا وحبيبتوا سماها. 

2.#فيفري

فالك يقول.. لي تحبيه وتخمي فيه .عجبك وماقدرتي تسمحي فيه.. كي ليوم انشاء الله يكتب المكتوب وغير نتي لي تديه

3.#مارس 

لك يقول.. اصبري وماتقوليش لحبيب نساني.. وماتقوليش راح وخلاني.. قولي هداك سيد رجال ومايتهنا حتى يصيب روحوا. داني.. 

4 .#افريل 

فالك يقول.. ماتخميش فالي راح وخلاك.. و وعدك. بالزواج وماداك. صلي وادعي و وكي ليوم ماتدري لحبيب هدا منين جاك.. 

5.#ماي 

دا فيك. زين خبيه.. ويدا قلبك حنين لراجلك خليه.. ربي يوفقك في حياتك ولحبيب لي نويتيه يكتب المكتوب المياه.

6.#جوان

.فالك يقول.. كاين بزااف لي غاروا منك.. وكاين لي لحقك وظلمك.. ياك كاين ربي هو ياخذ الحق.. وخمي برك فالي يهمك… 

7.#جويلية

فالك .. يقول. لحبيب يخمم فيك ..يحبك ويموت عليك.. وقالك نتي مكتوبة ليا وانا مكتوب ليك.. 

8.#اوت

.فالك يقول… لي قالك نحبك.. وبعد عليك.. اعرفي بلي لوكان جا فال خير ليم يجيب والديه ويجي ليك.. ويديرلك الخاتم في يديك. 

9.#سبتمبر

فالك يقول. صفي نيتك وتدي واش بغيتي.. والانسان الغالي لي حبيتي.. ولي في حياتك نويتي.. 

10 #اكتوبر

فالك ..يازينة والخانة مواتياتك .وفتلة الزين. البسمة عطاتك.. ياريت  من شافتك ولوليدها داك

11..#نوفمبر

فالك يقول.. الزين فيك ربي يبارك ...ولي تمينيتها انشاء في اقرب وقت ربي يعطيهالك.. 

12 ##ديسمبر… فالك يقول .لي راه في بالك ..راه يخدم ويتعب على جالك. هدا كامل باش يكون حلالك


#بوقالات حسب الأشهر :

.

.

#شهر_جانفي : واش يصبرني علي زينك... انتيا وردة عكرية...تسبي لعقول...شحال بكيت على سنيني اللي فاتت بلا بيك...ربي يجمع شملي بيك ....تزهالنا ليام و نفرح بيك

_

#شهر_فيفري : لالة يا لالة بيني وبينك جبال وانتي قلبك قاسح وانا قلبي مذبال وأنتي قلتي نسيتك ونحيتك من البال وأناقلبي أبيض وما زال يبغيك ويخسر عليك المال

_

#شهر_مارس : خرجت ف الليل وعقلها طاير..... رفدت عينيها لنجوم وقلبها حاير..... شافت ف الارض شمعتها ضوات...... رفدت يديها لسماء و دعات.... ربي حققلها ما بغات

_

#شهر_افريل : امشيت درجة بدرجة... والسعد قالو مخبي والمكتوب لي فيه نرجا ... يجي ادا كتب ربي نطلب ربي او نستنى حتى يبان محبوب قلبي

_

#شهر_ماي : قلبي على جمرة و قلب حبيبي على تمرة بعثتلو وردة حمراء و قلتلو الخديعة مرة ..قال لي و الله ما نخدعك حتى يروح نعشي للمقبرة

_

#شهر_جوان : يا لعزيزة الله يرضى عليك .. ديري الحنة في يديك .. و رجليك .. وستناي ربي يفرج عليك .. هذ الصيف يجي يبشرك .. و الغزال يديك .. و تفرحي .. و يفرحو والديك

_

#شهر_جويلية : يا زينة البنات كيفي القنديل في البيوت ...لوكان تقبلي محبتي ارمي عليهابالسكوت و نهديك مهرك جوهر من غير ياقوت و بحر محبة من غير حوت حتى للموت

_

#شهر_أوت : كـان راد المكتـوب نجيـك يـاالعـذرة خيـر منّـك مـا نلقـى يـاالباهيـة غيـر وجـهـك نشـوفـو حـد مادرىكـي نشـوف جمالـك نرتـاح ونبـرا

_

#شهر_سبتمبر : بغيتك زوجة ليا و نتعاشرو حنا لتنين معاك صفات النية يا كاملة الزين نبنيو حياة نقية معطرة بالياسمين غير أنا و انتيا و الذرية الصالحين أنت لي معاك نويت نعدي كل حياتي ليك لي نفتح البيت و نحقق امنياتي

_

#شهر_أكتوبر : واش بيك يا لبنية قلقانة .....الرحمة تنزل من عند ربنا هو لي عطانا ...والمكتوب مكتوب حتى للجبانة..ونبشرك بخبر وبركاك من لفهامة ..و محبوبك غير نتيا لي تديه ولو تنوض لقيامة

_

#شهر_نوفمبر : أنا وانتي نيتنا كي لهلال مشيت معاك هادي مدة شحال شفنا المليح و دوني وكلام الدلال روحي وجدي روحك راني جايب الأهل والعقوبة للي مازال

_

#شهر_ديسمبر : العقل يفكر فيك .. ..والقلب متعلق بيك اتمنيت او حبيت ان دير امعاك البيت وان شاء الله غير انت الي نديك .. و طول حياتي نتهلا فيك

التعليقات

';


جميع الحقوق محفوظة

افكار و اشغال يدوية Handmade ideas

2016