> -->
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

افكار متعددة ومفيدة استخدام قشور البرتقال في تدابير منزلية




    طرق استخدام قشور البرتقال في تدابير منزلية




    كثير منا يميلون إلى التخلص من قشر البرتقال . ولكن عندما تتعلم كيفية استخدامها ، لن تفعل ذلك بعد الآن. تجفيف واستخدامها للتنظيف ، وتوجيه الجمال ، والديكور وأغراض أخرى!
    هذه أداة مفيدة للغاية مع مجموعة واسعة من التطبيقات. تعطي قشر البرتقال حياة ثانية!

    جطرق استخدام قشور البرتقال


    1. معطر الجو قشر البرتقال يستخدم كمنشط هواء للشقة. كل ما عليك القيام به هو أخذ ثلاث قشور برتقال ، وعدد قليل من بذور الهال ، واثنين من أوراق الريحان ، وكيس من الفانيليا ، ملعقة من القرنفل المطحون ، وثلاثة قرود من القرفة. يُغلى المزيج ويُطهى لمدة 5 دقائق أخرى. صب السائل في وعاء وضعها في غرفتك. يمكنك أيضا إسقاط بضع قطرات من الزيت العطري المفضل لديك.
    2. منظفوضع القشور في وعاء ، صب عليها بالخل وأصر على 6-8 أيام. ثم سلالة السائل وتصب في زجاجة رذاذ. رش على سطح قذر ، ثم امسح بقطعة قماش مبللة ، كما يمكنك استخدام قشر البرتقال لتنظيف لوح التقطيع. امسح اللوح بقشرة بعد صب بعض الملح عليها.
    3. شمعةللقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى إزالة الجلد من اللون البرتقالي ، والشيء الرئيسي هو عدم إتلاف "الذيل". سيكون بمثابة الفتيل. ثم صب الزيت داخل القشرة ، ثم ضع الزيت على الفتيل وضعه على النار.
    4. 4. تبييض الجلدفيتامين C ، الذي يوجد في البرتقال وفي الجلد ، يستخدم كمبيض طبيعي للجلد. مجرد رمي القشور المغسولة في الماء عند أخذ حمام.
      5. طارد الحشراتقشر البرتقال يحتوي على مواد تطرد الحشرات. على سبيل المثال ، في نزهة ، قطع البرتقال والقشور المسحوقة ، وتنتشر حول محيط البطانية. لن البعوض والنمل والذباب لم يعد عناء.
      6. يخيف القططالقطط لا تتسامح مع رائحة الحمضيات. إذا كانت قطتك ، على سبيل المثال ، تحب أن تقضم أوراق نباتات داخلية أو تتحول إلى زهرات ، فقط ضع قشر البرتقال على عتبة النافذة.
      7. تنظيف الأسنان وتبييض الأسنانإضافة القشور إلى معجون الأسنان ، ولكن ليس النعناع. أو مجرد فرك أسنانك بداخل جلد برتقالي طازج. هذا سوف يقوي الأسنان ويساعد على إزالة الباتينا الأصفر. أيضا ، يدعي ممارسو هذه الطريقة أنه آمن تماما ولا يؤثر على حساسية الأسنان.
      انتباه: باعة الفواكه البرتقالية من أجل الحفاظ على هذه الفواكه بشكل أفضل يمكن رشها بمواد كيميائية مختلفة. لذلك ، من المهم جدًا غسلها جيدًا بالصابون أو الصودا قبل استخدام القشور.
      شارك هذه الطرق لاستخدام قشر البرتقال مع الأصدقاء!

    التعليقات

    ';


    جميع الحقوق محفوظة

    افكار و اشغال يدوية Handmade ideas

    2016