> -->
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة صنع شمعة عطرية للديكور بواسطة علب كرتون و حبوب جافة




صنع الشموع بالقهوة هو نشاط ممتع يمكنك القيام به في المنزل. يتيح لك دمج روائح القهوة العطرية المميزة مع الإضاءة المهدئة للشموع. حاول تجربة هذه الطريقة واستمتع بإضافة لمسة من الرومانسية والاسترخاء إلى منزلك.




صنع الشموع باستخدام حبوب القهوة يعتبر مشروعًا ممتعًا ومبدعًا يمكن للأشخاص القاموسيين وهواة القهوة الاستمتاع به. يعطي صنع الشموع بالقهوة نتيجة رائعة ورائحة مميزة. فيما يلي خطوات بسيطة لصنع شمعة بالقهوة:









تعد الشموع واحدة من الديكورات المميزة في المنزل، حيث تضفي أجواءً مريحة ودافئة. ومع استخدام القهوة في مختلف المشروبات والوصفات، فإن صنع شمعة بالقهوة يمثل فكرة رائعة لدمج روائح القهوة اللذيذة مع جمال الشموع. في هذا الموضوع، سنتعلم طريقة صنع شمعة بالقهوة بسهولة في منزلك.



مواد الصنع:

قالب شمع فارغ وهو علبة حليب علب كرتون خاصة بالعصير
قلم تثبيت الشمع (لتثبيت الفتيل في الشمعة)
شمع (يمكنك استخدام شمع الصويا أو شمع البارافين)
حبيبات قهوة و حبيبات القمع وحبوب جافة او ورود جافة
فتيل الشمع





خطوات الصنع:


أعد القالب: قم بتجهيز قالب الشمع الفارغ وتأكد من أنه نظيف وجاف.


تثبيت الفتيل: استخدم قلم تثبيت الشمع لتثبيت فتيل الشمع في وسط القالب. تأكد من أن الفتيل يكون طويل بما يكفي ليصل إلى الجزء العلوي من الشمعة.


ذوبان الشمع: قم بذوبان شمع الصويا أو شمع البارافين في إناء مزدوج القاعدة على حمام مائي مغلي. يجب أن يكون الشمع مذابًا تمامًا وسائلاً.


إضافة القهوة: أضف حبيبات القهوة إلى الشمع المذاب وقم بتحريكها بلطف حتى تتوزع بالتساوي في الشمع.


صب الشمع: اسكب الشمع الممزوج مع القهوة ببطء داخل القالب الثاني حول الفتيل. اترك بعض المساحة العلوية للشمعة. اضف بعض حبات القمح للتزيين كما يمكن اضافة ورود جافة و اعشاب عطرية مثل الخزامة والريحان 


التجميد: انتظر حتى يجف الشمع ويتجمد بالكامل. قد يستغرق ذلك بضع ساعات.


تشكيل الشمعة: قم بتشكيل الشمعة بقص الفتيل بحيث يكون مرتفعًا بمقدا

 
















ستمتع بشمعتك الخاصة: الآن بعد انتهاء العملية، يمكنك الاستمتاع بشمعتك الخاصة برائحة القهوة اللذيذة. يمكنك استخدامها لإضاءة المنزل وإضفاء جو مريح ودافئ في أي غرفة.


التعليقات

';


جميع الحقوق محفوظة

افكار و اشغال يدوية Handmade ideas

2016